الرئيس الموريتاني يحيي الطواقم الطبية التي تواجه “كورونا”

وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني التحية للطواقم الطبية الاي تواجه فيروس كورونا المستجد، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى السنوية ليوم الصحة العالمي. وقال ولد الغزواني في تغريدة نشرها في حسابه على تويتر: “أحيي بهذه المناسبة الأطباء الموريتانيين، على جهودهم الجبارة في التصدي لوباء كورونا المستجد”. وأشار ولد الغزواني إلي أن “التضحيات التي يقدمها العاملون في … تابع قراءة الرئيس الموريتاني يحيي الطواقم الطبية التي تواجه “كورونا”