الاتحاد الوطني يختتم بطولته الرياضية الخامسة عشر

اختتم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالعاصمة نواكشوط فعاليات بطولته الرياضية 15 لكرة القدم، التي دأب على تنظيمها سنويا.

وقال الاتحاد الوطني – وهو أكبر نقابة طلابية في مؤسسات التعليم العالي بموريتانيا – إن البطولة شارك في نسختها المختتمة أكثر من 675 طالب، موزعين على 75 فريقا من كافة مؤسسات التعليم العالي الوطني بنواكشوط.

وأشار الاتحاد في إيجاز صادر عنه تلقى موقع الإصلاح نسخة منه إلى أن فعاليات البطولة هذه السنة تختلف بشكل استثنائي عن باقي البطولات، حيث نظم الدور الثاني في الصالات بدل الملاعب، مراعاة للظرفية الصحية والتعليمية الخاصة.

وأكد الاتحاد في إيجازه الصحفي أن الأمين العام المساعد للاتحاد الوطني محمد سالم ولد امن أشرف على تسليم الفريق الفائز كأس البطولة، محييا في فريقي النهائي روح الأخوة والتنافس الشريف، ومثنيا على الجو الرائع الذي سارت فيه البطولة.

واعتبر البيان أن البطولة الرياضية المركزية للاتحاد الوطني تندرج ضمن خطته السنوية، التي تشمل إلى جانب البطولة المركزية، بطولتين رياضيتين بجامعة العلوم الإسلامية بلعيون، والمعهد العالي للتعليم التكنولوجي بروصو، مؤكدا أن الاتحاد يتطلع إلى أن تسهم هذه الفعاليات في خلق فضاء جامعي أخوي، يدعم التنافس الودي بين الطلاب، وينمي المهارات الشابة.

زر الذهاب إلى الأعلى