نساء الإصلاح: المرأة الموريتانية الأكثر تضررا من «كورونا»
قالت رئيسة المنظمة النسائية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”، عائشة بنت بونا، إن نساء موريتانيا هن الأكثر تضرراً من الواقع الذي خلفته جائحة «كورونا»، ودعت إلى منح «عناية كبيرة» للنهوض بالمرأة. جاء ذلك خلال ندوة تناقش «معاناة الموريتانيات في ظل كورونا»، أقامتها المنظمة النسائية للحزب المعارض. وقالت بنت بونا، وهي عضو في البرلمان الموريتاني، … تابع قراءة نساء الإصلاح: المرأة الموريتانية الأكثر تضررا من «كورونا»
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه