تدشين توسعة لمحطة الكهرباء في انوذيبو
دشن وزير الطاقة عبد السلام ولد محمد صالح اليوم الخميس في نواذيبو توسعة المحطة الكهربائية في المدينة ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى 60 لعيد الاستقلال الوطني. وتشمل مكونات التوسعة الجديدة تصميم وتركيب وتشغيل مولدين كهربائيين بطاقة إجمالية قدرها 11 ميغاوات تعمل بالمازوت الثقيل . وتبلغ التكلفة الإجمالية للتوسعة 4,815 مليار أوقية قديمة بتمويل مشترك بين الدولة … تابع قراءة تدشين توسعة لمحطة الكهرباء في انوذيبو
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه