صيادلة يحتجون طلبا للاكتتاب

نظم عدد من الصيادلة العاطلين عن العمل اليوم الخميس وقفة أمام وزارة الصحة بنواكشوط للمطالبة بالاكتتاب في الوظيفة العمومية لحاجة القطاع الماسة إليهم.

و حَمل الصيادلة المحتجون لافتات تشدد على صعوبة إصلاح قطاع الدواء دون اكتتابهم؛ مذكرين بأن آخر اكتتاب تجريه وزارة الصحة لهذا القطاع الحيوي كان في العام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى