وزير المياه يؤدى زيارة لتوسعة شبكة مياه نواكشوط
أدى وزير المياه والصرف الصحى سيد أحمد ولد محمد، زايرة لتوسعة شبكة المياه على مستوى مدينة نواكشوط. وقال الوزير فى ختام جولته التى شملت ولايتي نواكشوط الشمالية والغربية “نسعى إلى الوقوف إلى سير العمل ومعرفة المشاكل و العراقيل التى تواجه تنفيذها سعيا فى تذليلها وتجاوزها حتى يتم إنجاز 1430كلم فى الوقت المقرر لها . وقال … تابع قراءة وزير المياه يؤدى زيارة لتوسعة شبكة مياه نواكشوط
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه