غزواني يغادر نواكشوط للمشاركة في قمة المناخ
غادر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد انواكشوط، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس. و تأتي زيارة الغزواني لباريس بدعوة من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، للمشاركة في القمة العالمية حول المناخ المقررة يوم 11 يناير 2021.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه