غزواني يغادر نواكشوط للمشاركة في قمة المناخ

غادر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد انواكشوط، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس. و تأتي زيارة الغزواني لباريس بدعوة من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، للمشاركة في القمة العالمية حول المناخ المقررة يوم 11 يناير 2021.