الطلبة الممنوحين للمغرب يحتجون على إلغاء منحهم
نظم الطلبة الممنوحين للمغرب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام وزارة التعليم العالي بنواكشوط مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن حقهم في المنح. و يدخل الاحتجاج أسبوعه الخامس و يتزامن مع استئناف العام الدراسي. و سبق للطلبة أن أصدروا بيانا يوم أمس جددوا فيه رفضهم للتوجيه داخليا وتمسكهم بمنحتهم؛ مطالبين بالسماح للطلبة الراغبين في إعادة توجيههم إلى … تابع قراءة الطلبة الممنوحين للمغرب يحتجون على إلغاء منحهم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه