وزير المياه يتفقد شبكة المياه في نواكشوط الغربية

تفقد وزير المياه سيد أحمد ولد محمد يوم أمس السبت سير الأشغال الجارية في توسعة شبكة المياه بولايتي نواكشوط الشمالية والغربية.
و أطلع الوزير على محاور توسعة الشبكة في كل من الحي الساكن بمقاطعة دار النعيم وحي صكوك وسيتي ابلاج في مقاطعة تفرغ زينة.
وتابع الوزير في مختلف محطات التوسعة شروحا عن طبيعة تنفيذ الأشغال والعراقيل التي تعترض تسريع إنجازها متعهدا بتذليل كل الصعاب التي تعترض ذلك.
وطالب الوزير القائمين على الأشغال بتكثيف الجهود والعمل على تسريع العمل فيها وفقا للمعايير الفنية الواردة في دفتر الالتزامات، داعيا جهات التنفيذ إلى تحمل المسؤولية واستشعار حاجة المواطنين للماء.