انوذايبو لقاء تشاوري حول الصيد البحري
أطلقت وزارة الصيد اليوم الاثنين في نواذيبو سلسلة لقاءات للتبادل والتشاور حول شؤون قطاع الصيد والاقتصاد البحري لمدة 4 أيام. و تناقش اللقاءات مواضيع الاستغلال المستديم لمصايد المنطقة الاقتصادية الخالصة، والصناعات في مجال الصيد، بالإضافة إلى مرتنة طواقم السفن والبواخر العاملة في مجال الصيد، و عصرنة الصيد التقليدي والشاطئي.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه