آدرار: إتلاف ثلاثة أطنان من المواد منتهية الصلاحية

اشرف والي آدرار حدادي امبالي ياتيرا، صباح اليوم الخميس فى مدينة آدرار على إتلاف ثلاثة أطنان من المواد منتهية الصلاحية.
وقال المندوب الجهوي لوزارة التجارة والصناعة فى ولاية آدرار سيدي هيبة عبد الرحمن إن العملية نتيجة للجهود التى تبذلها الوزارة من أجل ضبط السوق وحماية المواطنين من استهلاك مواد منتهية الصلاحية.