اتفاقية لحماية البيئة بين موريتانيا وبرنامج الغذاء العالمي
وقعت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مريم بكاي، اليوم الخميس مع ممثلة برنامج الغذاء العالمي في نواكشوط كنداي انديلا صمبا اتفاقا تقوية تأقلم سكان الجنوب والشرق مع انعدام الأمن الغذائي. ويشمل الاتفاق بناء الوكالة الوطنية لسور الأخضر فى كل من الجنوب والشرق الموريتاني. كمايشمل تحويل ديون إسبانيا إلى مشاريع تنموية محلية. وجرى حفل توقيع الاتفاق بحضور المستشار … تابع قراءة اتفاقية لحماية البيئة بين موريتانيا وبرنامج الغذاء العالمي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه