تظاهرة في نواكشوط للمطالبة بتسريع محاكمة “المفسدين”
طالب محتجون أمام «قصر العدل»، اليوم الاثنين باستعادة “الأموال المنهوبة” التي يحقق فيها القضاء الموريتاني فيما يعرف بملف العشرية، الذي شمل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز وأبرز معاونيه. ورفعت خلال التظاهرة لافتات تطالب بعدم “مقاضاة الضعفاء وترك الأقوياء” ، معتبرة أن “أموال الشعب أمانة في عنق القضاء من أجل استراجها من مغتصبيها” تأتي المظاهرة … تابع قراءة تظاهرة في نواكشوط للمطالبة بتسريع محاكمة “المفسدين”
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه