وزير الصحة: 40% من النقاط الصحية تعاني بعض النواقص
قال وزير الصحة المورتاني نذيرُ ولد حامد أنه حسب آخر الإحصائيات فإن موريتانيا يوجد بها 26 مستشفى، من ضمنها 23 مستشفى في عواصم الولايات بما فيها العاصمة نواكشوط، و3 مستشفيات فقط في مقاطعات، ولكن هذه المستشفيات تعاني من بعض النواقص، مشيرا إلى أن الوزارة تدرس العمل على تلك النواقص لحلها في الوقت القريب. وأضاف ولد … تابع قراءة وزير الصحة: 40% من النقاط الصحية تعاني بعض النواقص
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه