قتيلين في فيضانات سيلبابي ودعوات للتدخل
توفي شخصان علي الأقل في مدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيد ماغا جنوب موريتانيا. إثرر تهاطل أمطار غزيرة علي الولاية غمرت أجزاء واسعة من المدينة وأدت إلى تشقق جسر يعرف ب “أجار أهل سالم” يبعد 18 كلم غرب سيلبابي. وتعيش سيلبابي وبعض القري المجاور لها في عزلة تامة بفعل انقطاع الكهرباء عن المدينة وتشريد بعض الأسر نتيجة … تابع قراءة قتيلين في فيضانات سيلبابي ودعوات للتدخل
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه