توقيع اتفاقية بتوفير فرص عمل ل 6000 من الشباب

أعلن اليوم الثلاثاء عن توقيع اتفاقية بين وزارة التشغيل، واتحادية أرباب العمل الموريتانيين، تقضي بالتزام الاتحادية بتوفير فرص عمل (6000) شاب موريتاني قبل نهاية النصف الأول من 2020. ووقع الاتفاقية عن الوزارة وزير التشغيل الطالب ولد سيدي احمد، وعن الاتحادية رئيسها زبن العابدين ولد الشيخ أحمد. وتم توزيع الوظائف على الاتحاديات التالية: اتحادية الزراعة، اتحادية … تابع قراءة توقيع اتفاقية بتوفير فرص عمل ل 6000 من الشباب