غزواني يشارك في قمة دول الساحل المنعقدة بباريس

غادر الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني صباح اليوم الاثنين العاصمة نواكشوط متوجها إلى فرنسا للمشاركة في قمة دول الساحل (5) التي من المقرر أن تنعقد في مدينة أبو الفرنسية.

ورافق ولد الغزواني وفدا يضم كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون إسماعيل ولد الشيخ أحمد ووزير الدفاع حننا ولد سيدي وقائد أركان الجيوش الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين.

كما ضم الوفد عددا من المسؤولين:

ـ مدير ديوان رئيس الجمهورية، محمد أحمد ولد محمد الأمين

ـ السفير الموريتاني في باريس، أحمد ولد باهية

ـ المستشار برئاسة الجمهورية أحمد ولد اباه الملقب احميده

ـ المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، أحمد ولد باهين

ـ المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، محمد الأمين ولد الداده

ـ المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، اتراوري هارونا

ـ المدير العام لتشريفات الدولة، الحسن ولد أحمد.

ومن المقرر أن يشارك ولد الغزواني 20 يناير الجاري بلندن في القمة البريطانية – الإفريقية حول الاستثمار.

زر الذهاب إلى الأعلى