الحكومة الموريتانية تشكل هيئة عليا للحج

 أعلن الوزير الأول إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا امس الاثنين عن تشكيل اللجنة العليا الملكفة بتسيير الحج للموسم الجديد 1441.

وترأس اللجنة مستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الإسلامية أحمد سالم ولد مايابى.

وضمت اللجنة في عضويتها ممثلين عن وزارة الشؤون الإسلامية، والتجارة والسياحة، واتحاد أرباب العمل المورتانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى