وزير العدل يصدر مقررا بتعيين قضاة في المحكمة العليا

أصدر وزير العدل حيموده ولد رمظان أمس الثلاثاء مقررا بتعيين القاضيين عبد الله ولد أحمد ينج ولد الواقف، والمختار ولد محمذن نائبين للمدعي العام بالمحكمة العليا.
كما شملت مذكرة التعيين القاضي محمد فال ولد المجتبى نائبا لوكيل الجمهورية لدى محكمة نواكشوط الجنوبية.
وسبق لمجلس الوزراء أن أقال خلال السنوات الماضية القاضيين عبد الله ولد أحمد ينج ولد الواقف، والمختار ولد محمذن من المفتشية العامة للعدل.