الجيش الموريتاني يعلن إحباط عملية تسلل مهربين

اعلن الجيش الموريتاني مساء اليوم السبت عن إحباط عملية تسلل مهربين في الصحراء الموريتانية.
وقال الجيش في بيان نشره علي موقعه الالكتروني إن العملية تمت يوم 11 فبراير الجاري بعد رصد ومتابعة للحدود.
وأشار الجيش في بيانه إلي أن نتائج العملية كانت كالآتي:
-القبض على ستة مهربين
ـ مصادرة سيارتين نوع تييوتا لاندكروزر
ـ تدمير سيارة واحدة نوع تويوتا لاندكروزر
ـ مصادرة قطعتي سلاح رشاش نوع PKMS
ـ تدمير قطعتي سلاح رشاش نوع PKMS
ـ مصادرة قطعتي سلاح كلاشنيكوف
ـ مصادرة 3000 طلقة
ـ 02 مخزن سلاح كلاشنيكوف معبأة (60 طلقة)
ـ 01 جهاز ثريا
ـ 02 هاتف (بصمة ونوكيا)
ـ 01 جهاز اتصال لاسلكي صغير نوع موتورولا
ـ 03 برميل بنزين معبأة سعة كل منهما 200 لتر
ـ واحد كلغ من المخدرات.